روابط هامة للمساعذات المالية االطلبة الدوليين في أمريكا

فيما يلي روابط إلى بعض المصادر المفيدة الإضافية عن معلومات حول المساعدات المالية متاحة على الإنترنيت:
unding for U.S. Study مصدر ممتاز للوصول إلى مئات المنح المالية المقدمة للطلاب الدوليين تحديدا عن طريق الحكومة الأمريكية، والمؤسسات، والمنظمات الدولية. يمكن البحث في الموقع عن طريق إدخال اسم الدولة/المنطقة أو مجال الدراسة. معهد التعليم الدولي.

College Board Scholarship Search للطلاب الجامعيين الأمريكيين والدوليين، هذا الموقع يدرج أكثر من 2300 منحة دراسية وتدريبية وقروضا مأخوذة من كتيّب المنح الذي يصدر عن مجلس إدارة الكليات College Board Scholarship Handbook .

Edupass خصيصا للطلاب الدوليين الذين يفكرون في الدراسة بالولايات المتحدة، يناقش هذا الموقع عمليات القبول والتمويل ودراسة اللغة الإنجليزية والتأشيرات والاختلافات الثقافية والحياة الأمريكية، وغير ذلك. يشمل أيضا قائمة بالكليات الأمريكية التي تقدم أكبر قدر من التمويل للطلاب الجامعيين الدوليين.

Fastweb يستطيع الطلاب إدخال معلوماتهم (بما في ذلك معلومات عن الجنسية) ثم يبحثون في قاعدة المعلومات الخاصة بالمنح الدراسية (معظمها للمواطنين الأمريكيين). قد تُرسل معلومات ذات صلة إضافية في نشرات التحديث بالبريد الإليكتروني. متاح أيضا برنامج للبحث عن الكليات. 

Finaid بينما تظهر معظم المعلومات المخصصة تحديدا للطلاب الدوليين على الموقع الشقيق Edupass (انظر أعلاه)، فإنFinaid يعد أيضا موردا قيّما. على سبيل المثال، يشمل الموقع قائمة بالعناوين الإليكترونية لمكاتب المساعدات المالية بالكليات والجامعات ومعلومات عن عمليات الاحتيال الخاصة بالمنح الدراسية.

Foundation Center International Visitor Information يشمل قسما عن المساعدات للطلاب الدوليين aid for international students حيث يزودك هذا القسم بروابط إلى طائفة من الموارد.

Grants and Related Resources من مكتبات جامعة ولاية ميشيجان، يشمل روابط إلى طائفة واسعة من الموارد على شبكة الإنترنيت.

Grants Information Collection هذا المورد من جامعة ويسكونسين بمدينة ماديسون يحوي ثروة من المعلومات عن كل من المنح المالية للأفراد (بمن فيهم تحديدا الطلاب الدوليون) وموارد جمع الأموال ومصادر للمنظمات غير الربحية.

GrantsNet بحث عتن التمويل لدعم الأبحاث والدراسات المتقدمة في علوم الطب الحيوي بالإضافة إلى تعليم العلوم لطلبة الجامعات.

International Education Financial Aid خصيصا لأولئك الذين يدرسونفي بلد غير بلدهم، بمن فيهم الطلاب الدوليون في الولايات المتحدة. يشمل الموقع قاعدة بيانات لأكثر من 1000 منحة دراسية، ويمكن البحث فيه عن طريق إدخال مجال الدراسة.

Mobility International, Financial Aid Resources for Non-U.S. Citizens يركز على المساعدات للطلاب ذوي الإعاقات.

Peterson’s قسم عن المساعدات المالية يتم تحديثه بانتظام مع مقالات وجيزة وإذاعات إليكترونية. يستطيع الطلاب الدوليون التسجيل للبحث عن معلومات ذات صلة في قاعدة بيانات تضم أكثر من 420000 مكافأة متاحة أمام الطلاب غير الأمريكيين من أجل الدراسة في الولايات المتحدة.

راجع القسم الخاص ببلدك تحت الموقع الإليكتروني لـ AMIDEAST لمعلومات عن منح دراسية إضافية قد يقدمها مكتبAMIDEAST هناك.راجع أيضا مكتبEducationUSA القريب منك للحصول على أحدث المعلومات حول فرص المنح الدراسية للأفراد في بلدك بالإضافة إلى استراتيجيات أخرى لتمويل الدراسة في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages