خطوات الكشف الطبى للقرعة العشوائية


يشترط قانون الهجرة و الجنسية على جميع المتقدمين للقرعة العشوائية الى الولايات المتحدة الامريكية الخضوع للفحص الطبى قبل الحصول على التأشيره و لا بد من إجراء الفحص الطبى لدى احد الاطباء او المستشفيات المعتمدىن من قبل السفارة الامريكية بالقاهرة و المصرح لهم بذلك الموضحين بالأسفل. سوف يقوم الأطباء بتحويلك الى معامل تحاليل مرض الزهرى. ينصح المتقدمين بتحديد موعد للكشف الطبى على الأقل ثلاثة أسابيع قبل ميعاد المقابله.”هام رجاء أحضار الفحص الطبى فى يوم المقابله، عدم فتح مظروف الفحص الطبى نهائيا الا من قبل السفارة فقط “
يتم تحديد صلاحيه التأشيره للقرعة العشوائية dv lottery حسب صلاحيه الفحص الطبى الذى يصنف على انة “لا يوجد امراض او عيوب” و يكون صالح لمدة 12 شهرا من تاريخ إمضاء الطبيب والمستفشى المعتمدة وذلك بخلاف الجزء الخاص بمرض السل حيث تمتد صلاحيته لمدة 6 أشهر فقط.
اذا كانت الحاله الخاصه بك تخضع للأجراءات الأداريه او مؤجله لآى سبب اخر يمكن تجديد الجزء الخاص بمرض السل قبل مدة انتهائه دون الحاجة لتجديد الفحص الطبى كاملا.
فى حالة انتهاء صلاحية الجزء الخاص بمرض السل لابد من تجديد فحص السل والفحص الطبى
لابد ان يكون لديك جواز سفر وثلاثة صور بحجم صور جواز السفر لكل شخص يخضع للفحص، وأيضا رقم الحاله الخاصه بك، لإتمام إجراءات الكشف الطبى.
إذا كنت تعانى من مرض مزمن، تم علاجك من اى مرض أوخاضع حاليأً للعلاج ،لابد أن تقوم بتقديم الملف الطبى الخاص بك خلال الفحص.

التطعيمات واللقاح: 

يشترط وينص قانون الهجره بالولايات المتحده على كل راغب لتأشيرة الهجره فى القرعة العشوائية الحصول على تطعيمات صحية معينه موضحه بالأسفل قبل الحصول و اصدار تأشيرة الهجره. هذه الجرعات و التطعيمات تكون تحت اشراف لجنة طبية والمتخصصين بأجراء الفحص الطبى الخاص بتأشيرة الهجره وذلك للتأكد ان تعليمات التطعيمات مستوفاه لدى جميع المتقدمين أو ان المتقدم غير لائق طبيا للحصول على احدى أو بعض التطعيمات المذكورة :النكاف، الحصبه، الحصبه الألمانيه، شلل الأطفال لمساعدة لجنة الأطباء لتجنب حدوث أى تأخير فى اجراءات تأشيرة الهجره، على كل المتقدمين أحضار سجلات التطعيم الى لجنة الأطباء في موعد الكشف الطبى”
ان لم يكن لديك كتيب وسجل التطعيمات سوف يحدد الطبيب المحتص التطعيمات التى يجب الحصول عليها للحصول على التعليمات المطلوبه. هناك بعض الأعفاءات من التطعيمات متوفره بتوصيه من المختصين
يتم تحديد أى من التطعيمات لائقه أو يصح الحصول عليها طبقا للسن، تاريخك الطبى والحاله الصحية الحاليه و ذلك بواسطة احد الأطباء فقط .

تحليلات الدم والأشعه:
الأطفال من سن 2 الى 14 سنه لابد أن يخضعوا الى تحليل السل.
تحليل الدم والأشعه غير مطلوبين من كل من هو تحت سن 15 ولكنه طبقا لقانون الولايات المتحده مطلوب للجميع ما عدا ذلك.
يجب عمل الفحص الطبى على الأقل قبل ميعاد المقابله المحدد بالقنصليه بعشرة أيام. الأخفاق فى عمل هذا سوف يؤدى الى التأخير فى الأجراءات.

تحليل البصمه الوراثيه للهجره:

اذا طلبت السفاره الأمريكيه عمل تحليل البصمه الوراثيه للتأكد من صلة القرابه بينك وبين قريبك من الدرجه الأولى لعمل الخطوات اللازمه. DNA instruction ( غير مطلوب الا فى حالة طلب السفارة منك ذلك فقط )

عناوين الاطباء والمستشفيات للقرعة العشوائية
  • لعنوان  بالعربية:مصحة الأزهر,جنان عشابو رقم 04,دالي ابراهيم-الجزائر العاصمة-16020-الجزائر
  • العنوان باللّغة الأجنبية:Clinique AL AZHAR,Djenane Achabou-N°4 -Dely Brahim-16320-ALGER
  • الرمز البريدي  :16320
  • الــدولـــة  :Algeria
  • الـولايـــة  :Alger
  • الـبـلـديــة  :Dely Ibrahim
  • الهاتف الثابت الأوّل:213-0-21-91-73-96
  • الهاتف الثابت الثاني:213-0-21-91-73-97
  • الهاتف الثابت الثالث:213-0-21-91-74-29
  • الفاكس  الأوّل:213-0-21-91-74-29
  • هاتف محمول  :213-05-61-67-94-02
  • مصدر العنوان  :العنوان من موقع المؤسسة
  • أٌضيف :26/05/2015 04:15

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages